كتاب مفتوح

دينى-علمى-ثقافى-إجتماعى
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صور قادة الجيش العراقي يودعون الفرقة الأمريكية 101 بحفلة راق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
waheed123



avatar

ذكر عدد الرسائل : 66
العمر : 38
البلد :
المهنه :
  :
تاريخ التسجيل : 14/05/2008

مُساهمةموضوع: صور قادة الجيش العراقي يودعون الفرقة الأمريكية 101 بحفلة راق   الأربعاء 14 مايو 2008, 5:00 pm




بدءا بالنشيد القومي الكردي، وتدنيسا للعلم العراقي، أقيم حفل توديعي ساهر وبراقصات عراقيات من مدينة كركوك وفي مقر الفرقة الرابعة وعلى اجمل الانغام للموسقى الكردية والعربية والدبكات الشعبية لترفيه اسيادهم من قوات الاحتلال من جنود وضباط الفرقة 101 الامريكية المنقولة جوا وبحضور قادة الفرقة الرابعة للجيش في مقر قيادتها في صلاح الدين .. كما كان يفعل في فيتنام قبل الهزيمة والهروب منها ويا للعار.. ويا للعار ..

وقد أقيمت هذه الحفلة الماجنة بحضور قائد الفرقة كاكة عبد العزيز المفتي، ونائب قائد الفرقة جواد نبيل كاظم، وبحضور العميد الركن حازم العزاوي.

قبل الكلمات والتهاني بمناسبة انتهاء خدمة مجموعة من علوج الفرقة 101 المارينز المحمولة جوا وفي مقر الفرقة الرابعة للجيش في تكريت حيث مقر الفرقة وفي احد قصور الرئيس العراقي السابق، قام الجيش العراقي بدأ الحفل الترفيهي للجنود المغادرين من العراق و بالسلام الوطني الكردي، وفي بهو ذالك القصر استمتع قادة الفرقة بحفل ساهر وممتعا لجنود الاحتلال الذي يعمل ليل نهار في قتل العراقيين وانتهاك حرماتهم وبعلم العار المالكي.

نقلت هذه الأحداث مراسلة جريدة (هوال الكردية) رشيم ابراهيم يوم السبت 23_10_2006 والخبر منشور في الصفحة الاولى والخامسة من الجريدة المذكوره.. وتذكر المراسلة رشيم ابراهيم ان هذا الخبر جعل مبيعات الجريدة تزداد الى اضعاف العدد وكان الطلب على الجريدة متزايد بسبب حجم الفضائح التي يتناولها الموضوع عن الجيش العراقي.

وتذكر المراسلة ان الفرقة الرابعة العراقية مسؤولة عن امن محافظة صلاح الدين وكركوك والسليمانية ... وقد اقيم الحفل يوم 2_9_2006 قي قصر صدام حسين في تكريت وهو مقر الفرقة ، وقد تم استضافة السيدة عواطف حسن البياتي بتكليف من قائد الفرقة ومن العميد الركن حازم العزاوي من مدينة كركوك وهو قائد للفرقة الرابعة في كركوك الى طوز خرماتو، وقام الرائد صالحب نقل عواطف الى مقر الفرقة في صلاح الدين وبحماية خاصة .. وعواطف من عائلة سعدي هادي ضابط استخبارات عراقي سابق من زمن ما قبل الاحتلال.. وهذا الضابط سجن لمدة احد عشر شهرا في سجن بوكا في مدينة ام قصر وافرج عنة بعدها بتكلبف من مسؤولين كبار واطلق سراحه...

ونام قائد الفرقة يومها في تكريت بعد السهرة الممتعة وفي البوم التالي قام رئيس العرفاء كامران وبحمايته تم ايصاله الى كركوك وبمعاونة نائب رئيس الفرقة الرابعة نبيل جواد كاظم اخ الفنان امير جواد كاظم ..

وجدير بالذكر أن الفرقة الرابعة للجيش العراقي ومقره صلاح الدين محسوب على الاتحاد الوطني الكردستاني، واكثر ضباطه معينين من قبل الاتحاد الوطني الكردستاني بزعامة مام جلال الطباني.. وقائد الفرقة هو عبدالعزيز المفتي وسبق ان خدم في الجيش العراقي السابق لمدة ثلاثين عام .







































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إيهاب عبدالله


avatar

ذكر عدد الرسائل : 197
الأوسمه :
المزاج :
المهنه :
  :
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: صور قادة الجيش العراقي يودعون الفرقة الأمريكية 101 بحفلة راق   الأربعاء 21 مايو 2008, 1:06 am


حسبنا الله ونعم الوكيل

_________________





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://openbook.yoo7.com
 
صور قادة الجيش العراقي يودعون الفرقة الأمريكية 101 بحفلة راق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كتاب مفتوح :: قسم الأفلام والفن والفنانين :: كتاب صور أهل الفن-
انتقل الى: